منتدى يضم المتعة والابداع والتميز

شعارنا التميز والابداع

    نجوم "الملكي" تستعرض أمام زيوريخ وإنزاغي يمنح ميلان فوزاً ثميناً

    شاطر
    avatar
    lamku

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009
    العمر : 21

    نجوم "الملكي" تستعرض أمام زيوريخ وإنزاغي يمنح ميلان فوزاً ثميناً

    مُساهمة  lamku في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 4:21 pm

    حقّق نادي ريال مدريد الإسباني فوزاً كبيراً ومتوقّعاً على مضيفه نادي زيوريخ السويسري بخمسة أهداف مقابل هدفين في حين نجح نادي ميلان الإيطالي من تخطّي عقبة أولمبيك مرسيليا الفرنسي بنجاح وذلك في افتتاح منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    ففي المباراة الأولى بدا التفاهم واضحاً بين نجوم نادي العاصمة الإسبانية والذي أثمر عن هدفٍ في الدقيقة 27 عبر نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يتقدّم الملكي من جديد بواسطة قائده التاريخي راؤول غونزاليس في الدقيقة 34 وأكّد الأرجنتيني غونزالو هيغواين تفوّق فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأوّل.

    وكما كان متوقّعاً بدا ريال مدريد في طريقه لتحقيق فوزٍ ساحق على مضيفه المتواضع لكن ضربة جزاء في الدقيقة 64 تصدّى لها زافييه مارغايراز بنجاح قلّصت الفارق لأصحاب الأرض قبل أن يعود زيوريخ لمفاجئة حامل لقب البطولة 9 مرّات بهدفٍ ثانٍ بعد أقل من دقيقةٍ واحدة عبر سيلفان أيغيرتر.

    لكن ريال مدريد عاد ليفرض إيقاعه وتمكّن من توسيع الفارق من جديد في الدقيقة 89 عبر كريستيانو رونالدو الذي سجّل هدفه الشخصي الثاني، قبل أن يختتم صانع الألعاب خوسيه ماريا غوتي خماسية فريقه في الوقت المحتسب بدل الضائع.

    وفي المباراة الثانية انتزع نادي ميلان الإيطالي المتعثّر في انتزاع فوزٍ ثمين خارج أرضه على مضيفه أولمبيك مرسيليا الفرنسي بهدفين مقابل هدفٍ واحد.

    ويدين الروسونيري بفوزه إلى مهاجمه المخضرم فيليبو إنزاغي الذي سجّل هدفي الفوز لفريقه ميلان، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 28، قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل في بداية الشوط الثاني عبر المدافع الأرجنتيني غابرييل هاينزه، وعاد "بيبو" ليضع ميلان في المقدّمة مسجّلاً هدف الفوز في الدقيقة 74.

    وبهذه النتيجة احتلّ ميلان المركز اثلاني في المجموعة الثالثة خلف ريال مدريد الذي تصدّر بفارق الأهداف في حين بقي مرسيليا وزيوريخ في المركزين الثالث والرابع على التوالي بدون أي نقطة.






      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 22, 2017 5:07 pm